رسمياً .. بنزيما لن يشارك في يورو 2016

0 التعليقات
أكد كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد ومنتخب فرنسا أن لن يشارك في بطولة الأمم الأوروبية 2016 مع منتخب بلاده وذلك بعدما عقد اجتماعاً مع رئيس الاتحاد الفرنسي نويل لو جريت.
وقال اللاعب على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “أشعر بالأسف لي ولكل من دعمني ووقف بجانبي ، لن أكون موجوداً في قائمة منتخب فرنسا في يورو 2016”.
مهاجم ريال مدريد الذي أوقف عن اللعب مع منتخب فرنسا منذ شهر يناير الماضي وذلك بسبب التحقيقات في قضية إبتزازه  بشريط جنسي لزميله لاعب ليون ماتيو فالبوينا لكنه كان قد شدد على أنه لم يقم بهذا الأمر.
الجدير بالذكرأن أخر مباراة قد خاضها لاعب ليون السابق بقميص منتخب الديكة كانت أمام أرمينيا في شهر أكتوبر من العام الماضي وتمكن من تسجيل هدفين في هذه المباراة.

جاريث بيل يرفض تجديد عقده للعودة إلى الدوري الإنجليزي

0 التعليقات
ذكرت صحيفة “الصن” البريطانية نقلا عن وسائل الإعلام الإيطالية أن اللاعب جاريث بيل لن يكون على استعداد لتجديد عقده مع ريال مدريد لأنه يهدف للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الصيف المقبل.
وقالت هذه المعلومات أن وجهة اللاعب الدولي الويلزي قد تكون في مانشستر يونايتد ، أو مانشستر سيتي في حال رغب المدرب الجديد بيب جوارديولا في الحصول على خدماته في الانتقالات الصيفية القادمة.
وعلى الرغم من أن جهود ريال مدريد تتركز من أجل تجديد عقد جاريث بيل الذي لديه عقد مع النادي الأبيض حتى عام 2019 ، إلا أن الباب ما زال مفتوحاً أمام بقائه أو رحيله عن صفوف الفريق في المستقبل القريب.
وخسر النجم الويلزي أهميته في الفريق منذ رحيل المدرب رافاييل بينيتيز ، لكنه استعاد بعضاً من مستواه في المباريات الأخيرة مع المدرب زيدان الدين زيدان ، وساهم في فوز ريال مدريد على المستوى المحلي والأوروبي.

الكشف عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الموسم في إنجلترا

0 التعليقات
كشفت رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا عن أسماء النجوم المرشحة لحصد جائزة أفضل لاعب في الموسم حيث سيطر لاعبي متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز نادي ليستر سيتي على قائمة المرشحين.
وضمت القائمة كل من الفرنسي نجولو كانتي وزميليه الإنجليزي جيمي فاردي بجانب الجزائري رياض محرز بالإضافة إلى مهاجم توتنهام هاري كين ولاعب وست هام ديمتيري بايت بجانب الألماني مسعود أوزيل نجم نادي آرسنال.
هذا وسوف يتم الإعلان عن الفائز بالجائزة التي تمكن البلجيكي إيدين هازارد نجم نادي تشيلسي من حصدها في الموسم الماضي في الـ24 من شهر أبريل الحالي .
في نفس السياق تم الكشف أيضاً عن الأسماء المرشحة لجائزة أفضل لاعب شاب وضمت القائمة كل من الفائز بها في الموسم الماضي هاري كين ، وزميله ديلي آلي وهداف إيفرتون البلجيكي روميلو لوكاكو وزميله روس باركلي وحارس مرمى ستوك سيتي جاك بوتلاند بجانب صانع ألعاب ليفربول البرازيلي فيليبي كوتينيو.

7 أسباب تجعل برشلونة الأقرب لنصف نهائي دوري الأبطال

0 التعليقات
تسلط وسائل الإعلام الإسبانية والأوروبية والعالمية الليلة أنظارها على دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وخصوصاً المواجهة التي ستجمع أتلتيكو مدريد وبرشلونة في اياب الدور ربع النهائي.
برشلونة يحظى بدعم هائل من وسائل الإعلام في كتالونيا التي تحاول الشد من أزره وتحفيزه من أجل استعادة أدائه المميز الذي تلاشى في الأسابيع الأخيرة جراء الارهاق البدني والتراخي.
صحيفة سبورت الإسبانية المقربة من برشلونة أعدت تقريراً تحفز من خلاله اللاعبين وعشاق النادي حول العالم بوضع 7 أسباب تجعل البرسا مرشحاً للعبور إلى نصف النهائي:-
1- أتلتيكو مدريد لا يهزم برشلونة في عهد MSN وإنريكي، 7 مباريات بسبعة انتصارات.
2- هجوم برشلونة يسجل دائماً في شباك أتلتيكو في المباريات الأخيرة مما يجعل مأمورية المنافس في قلب تأخره من الهزيمة 2-1 إلى انتصار صعبة جداً.
3- ميسي يهوى التسجيل في شباك أتلتيكو تاريخياً بشكل أكبر من أي نادٍ آخر حول العالم حيث سجل في شباكه 25 هدفاً، كما سجل ثلاثي خط الهجوم (ميسي، سواريز، نيمار)  سوياً 13 هدفاً في آخر 7 مباريات.
4- برشلونة يملك طموح كبير واستثنائي يميزه عن باقي المنافسين يتمثل في تحقيق الثلاثية الثانية على التوالي ليكون أول نادي في التاريخ يصل لهذا الانجاز.
5- أتلتيكو لا يسجل الكثير من الأهداف في شباك برشلونة في عهد إنريكي، 6 أهداف في 7 مباريات أي أقل من هدف في المباراة الواحدة، معدل غير كافٍ لقلب نتيجة الذهاب.
6- برشلونة يملك نوعية من اللاعبين الذين يظهرون دائماً في الأوقات الصعبة والحاسمة.
7- برشلونة عودنا أن يقدم ردة فعل كبيرة بعد تعثره في بضعة مباريات، لذلك من سوء حظ أتلتيكو أن يواجه البرسا بعد تعثره في 3 جولات من الليجا.

برشلونة يحسم أولى صفقاته إستعدادا للموسم المقبل !

0 التعليقات
ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن فريق برشلونة، نجح في التوصل لاتفاق مبدئي لضم المدافع البرازيلي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ماركينيوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
هذا وارتبط اسم اللاعب خلال الفترة الأخيرة بقلعة “البلوغرانا”، بسبب خروجه بشكل رمسي من حسابات المدرب لوران بلان.
ويشار إلى أن الإعلان الرسمي عن الصفقة من طرف إدارة برشلونة ، سيتم خلال الأيام المقبلة، خصوصا أن النادي الباريسي حسم أولى ألقابه هذا الموسم ب”الليغ 1″.
جدير بالذكر أن المدرب لويس إنريكي ألح على مسؤولي النادي الكتالوني حسم مجموعة من الانتدابات مبكرا، تفاديا لاشتعال سوق الانتقالات الصيفية، وتكرار سيناريو المضاربات على أبرز النجوم.

ديربي الرجاء و الوداد خارج الدار البيضاء

0 التعليقات
بات مؤكدا أن مباراة “الديربي” التي ستجمع بين فريقي الرجاء والوداد، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من البطولة “الاحترافية” لكرة القدم ستجرى بالملعب الكبير بمدينة مراكش.
وكشفت مصادر مطلعة أن الجامعة ستبرمج المباراة بمراكش، بسبب الأشغال التي يخضع لها ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، إذ لن يكون بمقدور مدرجاته أن تستقطب الجمهور الغفير الذي من المنتظر أن يحج للمباراة، فضلا عن أن ملعب الأمير مولاي عبد بالرباط، لن يكون جاهزا إلا في الموسم المقبل.
المصادر نفسها أشارت إلى أن فريق الرجاء المستقبل أبدى هو الآخر رغبته في إجراء المباراة بمدينة مراكش.

حكام البطولة “الإحترافية” يطالبون لقجع بمستحقاتهم المادية

0 التعليقات
أعرب حكام الدوري الاحترافي المغربي لكرة القدم، بقسميه الأول والثاني، عن استيائهم من تماطل مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في صرف مستحقاتهم منذ انطلاق المرحلة الثانية من منافسات الدوري.
ونقدم الحكام بطلب لفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية للعبة، وكذا رئيس لجنة التحكيم داخل الهيئة ذاتها، بصرف مستحقاتهم العالقة منذ انطلاق مرحلة الإياب من دوري اتصالات المغرب الاحترافي (البطولة الوطنية) حسب “الجريدة24”
وحسب ما أكده المصدر ذاته، فإن مجموعة من الحكام طلبوا من مديرية التحكيم الوطنية التدخل من أجل الإفراج عن مستحقاتهم المادية، خلال الأيام المقبلة، حيث دعا الحكام مسؤولي الجامعة إلى صرف منحهم قبل التصعيد من لغة احتجاجهم، خصوصا أنه سبق للقجع أن وعدهم بصرف مستحقاتهم، نهاية كل شهر.
وهدد قضاة الملاعب الوطنية أنه في حال عدم توصلهم بمستحقاتهم المادية والمتمثلة في جميع مباريات الشطر الثاني، فإنهم سيصعدون احتجاجهم، عن طريق مقاطعة مباريات البطولة الوطنية، خلال الدورات المقبلة.

تعرف على مواعيد مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا

0 التعليقات
أُجريت قرعة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا و التي اسفرت عن مواجهات نارية تجمع الأولى بين برشلونة و أتليتكو مدريد و الثانية بين باريس و مان سيتي
و حالف الريال و البايرن الحظ حيث سيلعب الاول ضد فولفسبورغ و الثاني ضد بنفيكا
اليكم مواعيد مواجهات ذهاب و اياب ربع النهائي
مباريات الذهاب
برشلونة و برشلونة 5-4-2016 في الكامب نو
بايرن ميونخ و بنفيكا 5-4-2016 في اليانز أرينا
لفسبورغ و ريال مدريد 6-4-2016 في فولفسفاغن ارينا
باريس و مان سيتي 6-4-2016 في بارك دو برنس
مباريات الإياب
ريال مدريد و فولفسبورغ 12-4-2016 في البيرنابيو
مان سيتي و باريس 12-4-2016 في ملعب الإتحاد
أتليتكو مدريد و برشلونة 13-4-2016 في الكالديرون
بنفيكا و يايرن ميونخ 13-4-2016 في ملعب لالوش

زيدان بعد التعادل مع مالاجا: لن نستسلم وسنُحارب للنهاية

0 التعليقات
قال زين الدين زيدان، مدرب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بعد تعادل فريقه إيجابيًا بهدف لهدف في زيارته لملعب لاروزاليدا معقل نادي مالاجا، :"الليجا ليست مستحيلة، لن نستسلم الآن فهناك 38 نقطة باقية فوق أرضية الملعب في المسابقة".

وأضاف زيدان في مؤتمرٍ صحفي رسمي عقب نهاية مباراة: "اليوم فقدنا نقطتين في غاية الأهمية، لكن بطبيعة الحال الفرق الأخرى قد تخسر أيضاً نقاطاً وهُناك مباريات مقبلة علينا العمل للفوز بها وحصد النقاط ".

وأضاف: "سواءً في مسابقة الليجا أو في دوري الأبطال، ريال مدريد سيبقى يُحارب حتى النهاية".

وحول مستوى الفريق في المباراة: "اليوم لم نكن سيئين، كانت لدينا بعض الفرص والمحاولات لخطف النقاط لكن لم تُستغل".

وتابع: "حتى اللحظة، حتى في المباريات التي فقدنا بها النقاط نحن لم نقدم مستوى سيء بل كانت لدينا الفرص وهذا شيء إيجابي من وجهة نظري".

وحول لماذا لم يقم بتبديل ثالث في المباراة قال زيدان: "لأني رأيت أنَّه لن يُحدث أي تغيير فوق أرضية الملعب".

الجدير بالذكر أنَّ  ريال مدريد الآن بات يتخلف بفارق 9 نقاط عن المتصدر برشلونة .

كافة الحقوق محفوظة 2012 © site.com مدونة إسم المدونة