7 أسباب تجعل برشلونة الأقرب لنصف نهائي دوري الأبطال

تسلط وسائل الإعلام الإسبانية والأوروبية والعالمية الليلة أنظارها على دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وخصوصاً المواجهة التي ستجمع أتلتيكو مدريد وبرشلونة في اياب الدور ربع النهائي.
برشلونة يحظى بدعم هائل من وسائل الإعلام في كتالونيا التي تحاول الشد من أزره وتحفيزه من أجل استعادة أدائه المميز الذي تلاشى في الأسابيع الأخيرة جراء الارهاق البدني والتراخي.
صحيفة سبورت الإسبانية المقربة من برشلونة أعدت تقريراً تحفز من خلاله اللاعبين وعشاق النادي حول العالم بوضع 7 أسباب تجعل البرسا مرشحاً للعبور إلى نصف النهائي:-
1- أتلتيكو مدريد لا يهزم برشلونة في عهد MSN وإنريكي، 7 مباريات بسبعة انتصارات.
2- هجوم برشلونة يسجل دائماً في شباك أتلتيكو في المباريات الأخيرة مما يجعل مأمورية المنافس في قلب تأخره من الهزيمة 2-1 إلى انتصار صعبة جداً.
3- ميسي يهوى التسجيل في شباك أتلتيكو تاريخياً بشكل أكبر من أي نادٍ آخر حول العالم حيث سجل في شباكه 25 هدفاً، كما سجل ثلاثي خط الهجوم (ميسي، سواريز، نيمار)  سوياً 13 هدفاً في آخر 7 مباريات.
4- برشلونة يملك طموح كبير واستثنائي يميزه عن باقي المنافسين يتمثل في تحقيق الثلاثية الثانية على التوالي ليكون أول نادي في التاريخ يصل لهذا الانجاز.
5- أتلتيكو لا يسجل الكثير من الأهداف في شباك برشلونة في عهد إنريكي، 6 أهداف في 7 مباريات أي أقل من هدف في المباراة الواحدة، معدل غير كافٍ لقلب نتيجة الذهاب.
6- برشلونة يملك نوعية من اللاعبين الذين يظهرون دائماً في الأوقات الصعبة والحاسمة.
7- برشلونة عودنا أن يقدم ردة فعل كبيرة بعد تعثره في بضعة مباريات، لذلك من سوء حظ أتلتيكو أن يواجه البرسا بعد تعثره في 3 جولات من الليجا.

ليست هناك تعليقات:

كافة الحقوق محفوظة 2012 © site.com مدونة إسم المدونة